الرئيسية / التاريخ / صور مثيرة تكشف اللحظات الأخيرة في حياة هتلر

صور مثيرة تكشف اللحظات الأخيرة في حياة هتلر

الصور التي التقطت ما بين 1942و 1945 تظهر هتلر في مواقف متعددة جمعته أحيانًا مع رفاقه في القيادة الألمانية العسكرية وأحيانًا أخرى مع ضيوفه وأقاربه.

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، مجموعة من الصور المثيرة والمهمة في حياة الزعيم الألماني أدولف هتلر، تم الكشف عنها مؤخرًا، في كتاب خاص، وتُظهر أهم المحطات الغرامية واللحظات الختامية في حياة الزعيم الملقب بـ “الفوهرر”.

وعكست الصور، التي ضمها “روشوس ميش” حارس هتلر الشخصي، في كتاب أعدّه قبل وفاته، تفاصيل مهمة من حياة الديكتاتور النازي، خاصة فيما يتعلق بحبيبته إيفا براون، وعلاقات هتلر بالمحيطين به، والدقائق الأخيرة في حياة العاشقين، خاصة أن “ميش” كان هو من وجد جثة هتلر بعد انتحاره.

 

وتظهر الصور التي التقطت ما بين العامين 1942 و 1945 هتلر في مواقف متعددة جمعته أحيانًا مع رفاقه في القيادة الألمانية العسكرية وأحيانًا أخرى مع ضيوفه وأقاربه، وكان العامل المشترك في كل الصور تلك هو وقوف الحارس الشخصي “روشوس ميش” إلى جانب هتلر، حتى في تلك التي كان يتمدّد فيها إلى جانب براون على الشاطئ بلباس البحر.

وظهر هتلر في إحدى الصور في آخر زيارة قام بها للقوات المسلحة في مقر الجيش الألماني التاسع في “أوديرفرونت” في 11 مارس 19455.

وكان “روشوس ميش”، شاهد عيان في إحدى الصور الملتقطة في 30 أبريل 1945 عندما كان المحققون الأمريكيون يعاينون الأريكة التي قيل إن هتلر وإيفا انتحرا عليها، حيث عاين الحارس آخر دقائق في حياة الزعيم الألماني قبل وفاته.

شاهد أيضاً

المجاهد والشاعر يحيى بختي في ذمة الله

توفي فجر اليوم المجاهد والشاعر يحيى بختي، عن عمر ناهز 85 عاما، بعد مسيرة تاريخية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.