الرئيسية / اخر الاخبار / إحتفالية مزدوجة لمتوسطتي الشهيد ’’وكال لخضر’’و ’’وكال محمد’’ بيوم العلم بعين أفقه

إحتفالية مزدوجة لمتوسطتي الشهيد ’’وكال لخضر’’و ’’وكال محمد’’ بيوم العلم بعين أفقه

بمناسبة يوم العلم المصادف لـ 16 أفريل أقامت اليوم متوسطة الشهيد وكال لخضر بعين أفقه إحتفالية على شرف التلاميذ النجباء على مستوى المؤسسة والمقدر عددهم 13 تلميذ من كل المستويات وذلك بمجموعة من التكريمات التي مست أيضا الفائزين بالدورة الكروية التي أقيمت على شرف المرحوم ’’جايلي عطية ’’ والتي كرمت أسرته أيضا بهذه المناسبة ..ضف على ذلك اللفتة الطيبة التي قام بها طلبة المؤسسة من خلال تكريم أساتذتهم

وقد تخلل الحفل مجموعة من العروض الانشادية والمسرحية دائما من تقديم طلبة المتوسطة ليختتم الحفل في الأخير بآيات بينات من الذكر الحكيم.

أما فيما يخص متوسطة ’’وكال محمد’’  بنفس المنطقة فقد أحيت هي الأخرى إحتفالية كبيرة بهذه المناسبة من خلال تنظيم مجموعة عروض مسرحية وإنشادية وتنظيمها لدورة كروية وهذا بحضور الأسرة التربوية و الإعلامية وأيضا فتح الباب لجميع الفئات الشبانية زائد طلبة المتوسطة الأمر الذي أضفى جو حماسي للحفل .

وقد كانت الإفتتاحية بآيات بينات من الذكر الحكيم بعدها الاستماع للنشيد الوطني وأنشودة ترحيبية للجمع الحضور ثم جاءت كلمة مدير المتوسطة هو بدوره رحب بالحضور ثم تلتها مجموعة فنية من العروض المسرحية والانشادية لطلبة المؤسسة و عروض أخرى أتحفت مسامع الحضور.

وكانت الحصة الأكبر التي أخضت نصيب الأسد من الحفل هي تقديم الجوائز التي مست الطلبة أصحاب (الإمتياز.التهنئة. التشجيع.لوحة الشرف) و حتى حفظة القرآن أخضوا نصيبهم من الجوائز ..فكانت بحق إحتفالية تكريمية بإمتياز ….

وختم الحفل كما بدأ بآيات بينات من الذكر الحكيم .

………………………………………………………………………………………………………………

صور من الإحتفالية التي أقيمت بمتوسطة الشهيد ’’وكال لخضر’’ بمناسبة يوم العلم اليوم

……………………………….

صور من الإحتفالية التي أقيمت بمتوسطة ’’وكال محمد’’ بمناسبة يوم العلم اليوم

شاهد أيضاً

فرصة ثانية للطلبة المتأخّرين عن التسجيلات الجامعية الأولية

الوزارة استقبلت أكثر من 18 ألف طلب تحويل كشف المدير الفرعي المكلف بالمدارس العليا بوزارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.